رياضة حول العالم

ريال مدريد يترقَّب.. الديون تجبر توتنهام على بيع نجمه في الميركاتو

بات نادي توتنهام في موقف مالي صعب، خاصة بعد بناء وافتتاح ملعبه الجديد هذا الموسم، مما قد يجبره على بيع نجمه الدنماركي كريستيان إريكسن لتسديد جزء من هذه الديون خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأبرز المهتمين به ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة mundo الإسبانية أن توتنهام يعاني من الديون الثقيلة بعد افتتاح ملعبه الجديد، مما قد يجبر الإدارة على التفريط في نجم أو اثنين من فريقه لتدارك تلك الديون أو تسديد معظمها خلال الفترة القادمة، مثلما فعل غريمه في لندن أرسنال منذ سنوات ماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام قد يضطر إلى بيع إريكسن إلى ريال مدريد، من أجل تسديد جزء من الديون، حيث إن دانييل ليفي رئيس النادي، يقيم بطاقة إريكسن الآن بـ 150 مليون يورو، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2020.

وأكدت أن رئيس توتنهام يخشى رحيل إريكسن مجاناً في نهاية الموسم المقبل، إذا لم ينجح النادي الإنجليزي في إقناعه بالتوقيع على عقد جديد.

وهو الأمر السعيد بالنسبة لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، حيث يهتم كثيراً بضم إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية لمقبلة لتدعيم وسط ملعب الفريق، بعد تراجع مستوى الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس وكبر سنهما.

ويرغب زيدان أيضاً في ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي أحرز 40 هدفاً في الموسم الماضي، وهو ما يبحث عنه الميرينغي لتعويض رحيل رونالدو، وليكوّن شراكة مع الفرنسي كريم بنزيمة في الهجوم تعالج أزمة نقص الأهداف، بعد غياب الدون طوال الموسم الحالي، وتجعل منه خطاً هجومياً نارياً للفريق الملكي.

يُذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى أن اللوس بلانكوس يرصد 500 مليون يورو، لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة في الصيف المقبل، وعلى رأسها نيمار وكيليان مبابي من سان جيرمان، وإيدين هازارد ونغولو كانتي من تشيلسي، وبول بوغبا من مانشستر يونايتد، وساديو ماني من ليفربول، وكاليدو كوليبالي من نابولي.

ويقدم النجم الدنماركي مستويات كبيرة رفقة السبيرز منذ انتقاله للفريق، لفتت إليه أنظار الأندية الأوروبية الكبرى في القارة العجوز للظفر بخدماته خلال الفترة القادمة.

الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق