رياضة حول العالم

زيدان مستاء من الجميع في الريال

ويتمنى انتهاء الموسم الكارثي سريعاً

بات واضحاً أن الأمور لم تتغير كثيراً بقدوم المنقذ زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، في ولايته الثانية رغم تغيير أمور كثيرة بالفريق، ولكن يبدو أن اللاعبين والفريق بهم أمر غريب، وقائمة اللاعبين غير قادرة على تقديم المستويات التي قدموها طوال سنوات المجد الماضية، ليعبّر زيزو عن استيائه من الهزيمة بثلاثية مقابل هدف أمام مضيفه ريال سوسيداد، مساء الأحد 12 مايو/أيار 2019، في إطار الجولة الـ37 من الليغا.

وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: «أعجبتني بداية المباراة، حيث سجلنا هدفاً، وبعد أن ألغت تقنية الفار هدفاً لريال سوسيداد، لم يستغرق الأمر 4 أو 5 دقائق، حتى سجلوا هدف التعادل».

وتابع: «إنه لأمر مخزٍ، لأننا قدمنا مباراة جيدة، حتى مع 10 لاعبين كنا قادرين على التسجيل.. أتمنى أن ينتهي الموسم في أقرب وقت ممكن».

وأضاف: «إبراهيم دياز لعب بشكل جيد، إنه شاب ولديه حماسة، وسنرى ما سنفعله معه، لكن في الوقت الحالي حصل على عدد من الدقائق، وقدم أداءً جيداً».
وعن مارسيلو، قال: «إنه أحد لاعبي هذا الفريق، ولاعب مهم.. أريد استعادة أفضل نسخة منه، وسيحدث ذلك شيئاً فشيئاً».

وواصل: «كانت الأمور مُعقدة في الشوط الثاني، لكن حتى مع وجود 10 لاعبين فقط حصلنا على الفرص.. الخسارة (1-3) أكثر تعقيداً، خاصةً بالنسبة لأولئك الذين بذلوا جهداً».

وعن غياب بيل، أجاب زيدان: «لا أعرف، سنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل، هو بخير على المستوى الجسدي».

وأردف: «رسالة إلى بيل؟ لقد كان واضحاً جداً ما قمتُ به، وسنرى ما سأقوم به الأسبوع المقبل، وما سيحدث في الموسم القادم».

وبخصوص إمكانية عودة ثيو هيرنانديز من الإعارة، ردَّ المدرب الفرنسي: «هذا ليس وقت الحديث عن ذلك».

يُذكر أن زيدان يعول على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل كبير، لضم نجوم لامعة، لتحوّل وتغيّر شكل الريال 180 درجة خلال الموسم المقبل، حيث ينوي إعادة اللوس بلانكوس إلى الواجهة من جديد، بالقيام بثورة على جميع نواقص الموسم الحالي الكارثي للفريق الملكي.

الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق