برامج وتطبيقات

شركة أدوبي تعلن عن تطبيقها Photoshop Camera

المجاني الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

في الشهر الماضي ، أعلنت Adobe أنها تبني تطبيق الكاميرا الخاص بها ، والذي يكتمل بالفلاتر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وعلامة Photoshop التجارية. ادعى Adobe Photoshop Camera أنه يستخدم منصة الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei للتعرف على الموضوعات في الصور ، ثم يقترح مرشحات يمكن تطبيقها. يمكن أيضًا تطبيق هذه المرشحات في الوقت الفعلي ومعاينتها من خلال عدسة الكاميرا ، أو يمكن تطبيقها على الصور الموجودة في معرض الوسائط. إذا كنت متشوقًا بشأن الضجيج وراء Adobe Photoshop Camera ، لدينا إمكانية الوصول إلى التطبيق ، والذي يمكنك أيضًا تحميله على جهازك لتجربته.

“شركة أدوبي تعلن عن تطبيقها Photoshop Camera المجاني الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي”

وهو متاح الآن لمجموعة مختارة من المستخدمين كمعاينة محدودة لأجهزة iOS و أندرويد . تستخدم الكاميرا نظام الذكاء الاصطناعي من Adobe ، Sensei ، للتعرف على الهدف في الصور – سواء كان صورة شخصية أو منظر طبيعي أو طعام – وتقترح تلقائيًا مرشحات الصور التي يجب تطبيقها. يمكن استخدام الفلاتر على الشاشة في الوقت الفعلي ، أو تطبيقها على الصور المأخوذة من لفة الكاميرا. سيحتوي التطبيق على فلاتر من فنانين محددين ، وسيكون المستخدمون في المعاينة المحدودة قادرين على إنشاء الخاصة بهم.

يهدف Photoshop Camera إلى تبسيط هذه المهمة ، من خلال إجراء تعديلات تلقائيًا في معين المنظر بناءً على المحتوى الفني للصورة مثل النطاق الديناميكي ودرجة اللون ونوع المشهد – بحيث يمكن للجميع ، وليس فقط المحترفين ، إجراء التعديلات الصحيحة على صورهم. هذا لا يعني أن التطبيق لا يقدم ميزات ضبط الصورة يدويًا للمستخدمين لضبط الصور وإجراء تعديلات غير مدمرة – هناك علامة تبويب الإعدادات التي تسمح للمستخدمين بتعديل التفاصيل مثل الظلال والإبرازات والحيوية والتعرض.

يمكنك تسجيل الدخول إلى Adobe Photoshop Camera باستخدام بيانات اعتماد حساب Adobe أو فيسبوك أو Google. لا تحتاج إلى قبولك في المعاينة لتجربة التطبيق فعليًا – تحتاج ببساطة إلى تحميله وتسجيل الدخول إليه. ولكن كن حذرًا ، التطبيق قيد المعاينة ، والتجربة حتى الآن بطيئة ، وهو أمر متوقع من معاينة. عدسة الكاميرا بطيئة في العديد من الاجهزة الرائدة ، وتمكن التطبيق بسرعة من تسخين جهاز OnePlus 7 Pro. أود أيضًا أن أوصي بإغلاق التطبيق من شاشة فرض إيقافه بمجرد الانتهاء.

الصفحة المقصودة الرئيسية هي عدسة الكاميرا. يوجد زر مصراع الكاميرا في المنتصف ، ويحيط به أزرار للوصول إلى المرشحات أو معرض الوسائط الخاص بك. رمز الكرة الأرضية في أعلى اليسار مخصص لمكتبة Lens حيث يمكنك تنزيل عدسات / فلاتر إضافية.

يتطلب Adobe Photoshop Camera تشغيل اندرويد 9+. يُقال أن الأجهزة التالية مدعومة رسميًا:

    • Google Pixel3/XL
    • Google Pixel4/XL
    • Samsung S9/S9+
    • Samsung S10/S10+
    • Samsung Note 9
    • Samsung Note 10/10+

من بينها ، كان التطبيق يعمل بشكل سيء على سامسونج و Pixel الأقدم ، لكنه كان يعمل بشكل جيد جدًا على Pixel 4 XL في اختبارنا المحدود. يمكن أيضًا تشغيل Photoshop Camera على الأجهزة التي لم يتم ذكرها في هذه القائمة – قام Huawei Mate 30 Pro بتشغيل التطبيق بشكل جيد للغاية ، في حين قدم OnePlus 7 Pro تجربة أقل من مثالية. لكن اللوم يقع على حالة “المعاينة” للتطبيق ، لذلك نأمل أن تتحسن الأمور عندما يصل التطبيق إلى حالة مستقرة.

يمكنك تجربة Adobe Photoshop Camera عن طريق تنزيله من الرابط أدناه ، وتثبيته بشكل طبيعي.

بمكانك تحميله من مواقع تطبيقات او متجر تطبيقات

الموقع الرسمي للتطبيق من هنا

 

بإمكانكم متابعة قناتنا على اليوتيوب والإشتراك بها للمزيد من الشروحات والمواد الترفيهية:

الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق