رياضة حول العالم

مصر.. كشف حقيقة تأجيل القمة المصرية بين الأهلي والزمالك


ويواجه النادي الأهلي، غدا الأربعاء، نادي سونديب النيجري في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية. ويغيب عن النادي المصري ثلاثة من نجوم الفريق وهم: محمد مجدي “قفشة” وعمرو السولية ورامي ربيعة، ويستمر غياب المدرب الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق، بعد إعلان النادي في وقتٍ سابق عن إصابته بـ”كوفيد-19“، ويحل محله المدرب العام كيفن جونسون.

وفي السياق ذاته، تأهل الزمالك رسميا إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد انسحاب فريق جازيلي التشادي من مقابلة النادي الأبيض ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة.

وردًا على أنباء تأجيل القمة المصرية، يقول مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، جمال جبر، إن المارد الأحمر لم يتقدم لاتحاد الكرة المصري بطلب تأجيل اللقاء، مؤكدا أن الفريق مستعد لخوض لقاء القمة باللاعبين المتاحين داخل قائمة الفريق.

كما أضاف جبر أن إصابة بعض العناصر الرئيسية لفريق الأهلي بـ”كوفيد-19″، لن يدفع إدارة النادي لطلب تأجيل اللقاء.

وأكد جبر أن مدرب الفريق موسيماني واللاعبين المتغيبين عن بعثة الفريق في النيجر بسبب “كوفيد-19″، سيخضعون لـ”مسحة كورونا” غدًا، لمعرفة موقفهم من المشاركة مع الفريق في مباراة الزمالك.

وأوضح جبر أن الأخبار المتداولة عن تأجيل القمة المصرية، مجرد تنبؤات إعلامية، بعدما توترت الأجواء بين جمهور الناديين بعد النهائي الأخير بين الفريقين، ولأن موعد اللقاء يقترب بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

وختم: “لم يصل للنادي الأهلي أي بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن تأجيل اللقاء، وسنحترم قرار الإتحاد والجهات الأمنية إيًا كان”. 



صوت (No Ratings Yet)
Loading...
الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق