رياضة حول العالم

هدفنا الفوز بالكأس.. فالفيردي يؤكد أن برشلونة ليس ريال مدريد لتتم إقالته

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أهمية تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا اليوم عند مواجهة فالنسيا في المباراة النهائية للبطولة، مشيراً إلى أنه لا يخشى الإقالة، لأن الأمور بالبارسا مختلفة عما يحدث في ريال مدريد، الذي غيَّر 3 مدربين هذا الموسم.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة Marca الإسبانية: «نعطي أهمية كبيرة لمباراة اليوم، لأن الفوز بها يمنحنا بطولة جديدة، قدَّمنا موسماً رائعاً، حتى مباراة ليفربول، لكن في المجمل ما فعلناه جيد للغاية، ونستهدف استكماله بالتتويج بالكأس».

وبسؤاله عن خسارة ليفربول (4ـ0 في دوري الأبطال) وتأثيرها على مواجهة فالنسيا، قال: «عندما تتعرض لمثل هذه الهزيمة تتأثر نفسياً بشكل كبير، لكن عليك أن تستفيق سريعاً من أجل العودة، ونحن الآن مُقبِلون على مباراة ستمنحنا لقباً مهماً».

وعن ارتباط مستقبَله بمباراة اليوم وإمكانية إقالته في حال الخسارة، أوضح: «لا أعتقد ذلك، أفكر فقط في اللقاء وكيفية الفوز به، هذا يمكن أن يحدث لمارسيلينو (مدرب فالنسيا)، أو في مدريد، فقد غيَّروا 3 مدربين في موسم واحد».

وعن تصريحات ميسي بأنه مستمر، قال: «لا أعلم، لأنني لم أسمعه، لكننا جميعاً هنا نتحمل مسؤولية أي سقوط، ليس شخصاً بمفرده، لا أتعرض لأي ضغوط، لطالما احترم النادي عملي، ولا توجد أي شكاوى من الرئيس أو الإدارة».

وعن موقف سيميدو من المباراة، أوضح: «إنه جاهز، سيتدرب اليوم معنا، وسيكون متاحاً في مباراةِ غدٍ. أما أرتورو فيدال، فقد أخبرته بأنني لن أعتمد عليه إلا بعدما يكون جاهزاً بنسبة 100% مثل الشهر الماضي، لكن حالياً كوتينيو هو الأجهز»، ونفى فالفيردي درايته بإمكانية رحيل الحارس ياسبر سيليسن، قائلاً: «لا أعرف، لا أملك أي معلومات بشأن هذا الأمر».

وأخيراً، عن إمكانية تحقيق الثنائية للموسم الثاني على التوالي، اختتم المدرب حديثه قائلاً: «إنها فرصة لا تصدَّق بالنسبة لي، متحفز للغاية، لأنني واثق بأن الجميع سيبذل كل ما لديه بعد خيبة الأمل أمام ليفربول».

يُذكر أن رئيس برشلونة كان قد أكد بقاء فالفيردي في البارسا خلال الموسم المقبل، ليُنهي الجدل حول رحيله، بعد طلب أغلب جماهير الفريق ذلك، إثر الأداء والنتائج الضعيفة التي قدَّمها رفقة الفريق الكتالوني هذا الموسم.

الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق