برامج وتطبيقات

1Gallery ، معرض قادر على إخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها

لفترة طويلة ، يمتلك أندرويد وظيفة إخفاء الملفات والمجلدات دون الحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية ، على الرغم من أنها عملية شاقة بعض الشيء ، لأنه لا يشمل فقط التصفح بين كل شيء في التخزين حتى العثور على الملف ، ولكن أيضًا تسميته لإخفائه. وحتى مع ذلك ، فهي ليست طريقة آمنة ، لأن الملفات مخفية عن التطبيقات الأخرى ، لكنها لا تزال مرئية من المسؤول.

” 1Gallery معرض قادر على إخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها “

لهذا السبب ، توجد تطبيقات كثيرة لإنشاء خزانات مخفية في متجر قوقل بلاي، بعضها جيد ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. ومع ذلك ، هناك دائمًا ما يبرز لخصائصه ، وهذا هو حال 1Gallery ، وهو تطبيق معرض جيد جدًا ، والذي يسمح لك أيضًا بإخفاء ملفاتك في شكل مشفر.

يلبي تماما ما يقدمه ، ويخفي الملفات بسهولة وأمان. ولكن ، سنناقش ذلك لاحقًا ، لأنه قبل تطبيق لإخفاء الملفات ، يعد معرضًا لتنظيم صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتصورها بسهولة.

عند فتحه ، ستظهر لك 1Gallery واجهة رسومية بسيطة للغاية ، ولكن ذلك يبقي سحرها في ذلك بساطة. لا توجد خيارات إضافية لا لزوم لها ، والحلي الرسم الأخرى ، لا شيء! المجلدات التي تم فرزها بترتيب أبجدي فقط (باستثناء الكاميرا التي تكون دائمًا أولًا) ، وزر التكوين وأربعة أزرار تفصل بين أنواع عرض التطبيق (الصور ومقاطع الفيديو والمفضلة ودرج آمن).

عندما تفتح صورة أو مقطع فيديو ، أكثر من ذلك ، يتم تقديم الضرورة القصوى على الشاشة: مشاركة ، تحرير ، حذف ، إشارة مرجعية والانتقال إلى الدرج الخاص. هذه الواجهة تراهن كثيراً على البساطة ، وبذلك تكسب الكثير مقارنة بالآخرين.

ميزات 1Gallery

وفقًا للمطور ، لدى 1Gallery العديد من الوظائف ، حتى لو لم يتم عرضها بطريقة لافتة للنظر في نفس التطبيق. تطبيق يسمح:

  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في خزانة آمنة ومشفرة بالكامل.
  • ثلاثة أوضاع حماية للدرج: PIN أو نقش أو بصمة.
  • تنظيم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • التوافق مع تنسيقات الملفات الأكثر شعبية.
  • إدارة المحتوى: البحث ، وإنشاء مجلدات جديدة ، ونقل / نسخ البيانات ، وأكثر من ذلك.
  • محرر الصور مع ، التناوب ، تغيير الحجم ، المرشحات وأكثر من ذلك.
  • محرر الفيديو الأساسي ومشغل.
  • معلومات مفصلة عن ملفاتك (الدقة ، قيم EXIF ، إلخ).
  • السمة الخفيفة ، وبالطبع ، لا يمكن أن يكون السمة المظلمة مفقودة أيضًا.

كيفية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في 1 معرض

من كل ما ذكرناه أعلاه ، من الواضح أن أهم شيء هو وظيفة خزانة آمنة ، لذلك سوف نوضح لك كيفية استخدامها. الخطوات بسيطة للغاية ، لدرجة أنه لا يوجد سوى خطوتين.

  • كخطوة سابقة ، سيتعين عليك إدخال إعدادات التطبيق لتكوين كلمة المرور للوصول إلى الدرج الآمن. يمكنك استخدام بصمة إصبعك أو نقش أو رقم تعريف شخصي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين بريد إلكتروني لاسترداد كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها.
  • بمجرد تقييد الوصول ، إذا كنت تريد إخفاء شيء ما ، فاضغط مع الاستمرار على الشاشة لتحديد الصورة أو الفيديو. ثم ، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة ، واختر “نقل إلى مكان آمن”.

هذا كل شيء ، إذا كنت ترغب في التحقق من الدرج الآمن ، فعليك فقط لمس رمز القفل على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وإلغاء القفل باستخدام كلمة المرور أو بصمة الإصبع ، وستكون في الداخل.

الشيء الذي لفت انتباهنا في هذا التطبيق هو أنه آمن للغاية ، عندما كنا نأخذ لقطات الشاشة ، لم نتمكن من عمل لقطة شاشة في قسم تكوين كلمة المرور ، حتى مع وجود تطبيق خارجي يتيح عدم الكشف عن لقطات الشاشة .

نأمل أن تستمتع بهذا التطبيق الرائع ، لأننا سنحافظ عليه. يمكنك تنزيله من متجر قوقل بلاي مجانًا. وإذا كنت ترغب في إزالة الإعلان ، وإضافة بعض الخيارات الإضافية ، يمكنك أيضًا دفع العضوية لمدة عام بمبلغ 2 دولار ، أو مدى الحياة 4 دولارات.

لتحميل التطبيق من هنا .

بإمكانكم متابعة قناتنا على اليوتيوب والإشتراك بها للمزيد من الشروحات والمواد الترفيهية:

الوسوم

Spy_Net

المؤسس والمدير التنفيذي لشركة هاي فور بيست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق